جستن بيبر يلمح لموعد زواجه من هايلي بالدوين
جستن بيبر يلمح لموعد زواجه من هايلي بالدوين

جستن بيبر يلمح لموعد زواجه من هايلي بالدوين مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جستن بيبر يلمح لموعد زواجه من هايلي بالدوين، جستن بيبر يلمح لموعد زواجه من هايلي بالدوين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جستن بيبر يلمح لموعد زواجه من هايلي بالدوين.

مانشيت - ما أوضــح عنه جستن بيبر مؤخرا، يوحي بأنه يخطط للزواج بخطيبته هايلي بالدوين قبل أي شيء آخر.

في أثناء خروجه من سيارة مع خطيبته، سأل الفنان الكندي المصورين عن رأيهم في أغنيته الأخيرة مع دي جي خالد وكوافو وChance The Rapper التي تحمل إسم No Brainer قائلًا: "هل عجبتكم الأغنية الجديدة؟ رائعة، أليس كذلك؟". ورد أحد مصوري TMZ سائلًا: "وما التالي." فأجابه بيبر: "التالي؟ سأتزوج."

وكان الفنان البالغ من العمر 24 سـنــــةًا قد تقدم لخطبة عارضة الأزياء في أثناء قضاء عطلة رومانسية في جزر الباهاما، ونشر خطاب رومانسي لها عبر Instagram يوم 9 حُــزَيرَانُ، أي بعد الخطوبة بيومين.

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn’t want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can’t wait for the best season of life yet!. It’s funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it’s true GOOGLE IT! Isn’t that nuts? By the way I didn’t plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! “He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!” This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Jul 9, 2018 at 3:14pm PDT

أخـبر أحد الجهــات لـUS Weekly إن الثنائي يريدان أن يتم إحتفال الزواج في خصوصية. بالإضافة إلى أن الفنان يريد أن يعقد الإحتفال في بلده، كندا.

اقرأ أيضًا:

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن