بالفيديو.. حسين الجسمي يصدر أغنيته الجديدة ”جديلة”
بالفيديو.. حسين الجسمي يصدر أغنيته الجديدة ”جديلة”

بالفيديو.. حسين الجسمي يصدر أغنيته الجديدة ”جديلة” مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو.. حسين الجسمي يصدر أغنيته الجديدة ”جديلة”، بالفيديو.. حسين الجسمي يصدر أغنيته الجديدة ”جديلة” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو.. حسين الجسمي يصدر أغنيته الجديدة ”جديلة”.

مانشيت - أصدر النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان “جديلة” عبر المتاجر الرقمية الكبرى وقناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

الأغنية تعتبر بمثابة أوّل تعاون بين الأمير بن عبد المحسن الذي صاغ الكلمات والملحن عزوف، و الأغنية من توزيع عصام الشرايطي، أمّا عملية المكساج والماستر فقد لولاها م. جاسم محمد في استديوهات فنون الإمارات.

وحققت أغنية “جديلة” انتشارًا واسعًا في صفوف المعجبين ومحبّي حسين الجسمي منذ الساعات الأولى على إطلاقها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي