خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر
خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر

خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر، خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خاص-سامح حسين يفتتح مسرحية "عربي منظرة".. تعرف على أسعار التذاكر.

مانشيت - يفتتح الممثل سامح حسين أولى أيام عرض مسرحيته الجديدة "عربي منظرة"، وذلك مساء الصباح الخميس 2 أغسطس، والتي يقدمها على خشبة مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

تدور أحداث المسرحية في مضمار كوميدي حول فكرة تكبر بعض الناس على الأخرين والتباهي بما لديهم.

تتراوح أسعار تذاكر مسرحية سامح حسين "عربي منظرة"، ما بين 5 فئات كالتالي (75، 100، 200،150، 300) ويفتح الستار في الساعة العاشرة مساء.

يشارك في بطولة مسرحية "عربي منظرة"، بجانب سامح حسين كل من سليمان عيد، وإيمان السيد، وإيمي طلعت زكريا، وطاهر أبو ليلة، وطارق جلال، وهاني الأسمر، وشهد يسري، ونادية شكري، وأحمد الحلواني، من تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

جدير بالذكر أن سامح حسين يعرض له حاليا بدور السينما، فيلم "الرجل الأخطر"، وهو يدور في مضمار كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خــلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة منح معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في المــنصرم.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن