شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا
شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا

شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا، شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شاهد الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا.

مانشيت - أوضــحت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني عن الملصق الدعائي الأول لفيلم "الكويسين" الذي يشارك في بطولته أحمد فهمي وشيرين رضا.

ويظهر في الملصق المتحرك شخص لا تظهر ملامحه بوضوح بسبب ضمادات الجروح التي تخفي شكله ويظهر تعليق أسفل الصورة لاسم شخصية نسائية وهي "كيداهم الكويس".

واستقر صناع الفيلم على موعد طرحه بالسينمات ليكون في موسم عيد الأضحى الاتي، والفيلم كتبه أيمن وتار ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي، وإشراف سـنــــة المنتج أحمد بدوي، ويشارك في بطولته أحمد فتحي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد وعدد كبير من الفنانين.

وينتمي فيلم "الكويسين" لنوعية الإنتاج الضخم والكبير الذي تسعى الشركة المنتجة بــواسطته إعادة انتشار الفيلم المصري عربيا وفي دول أخرى من أرجاء العـالم.

ويعتبر هذا هو ثاني أفلام الشركة بعد فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر وحقق إيرادات تجاوزت 32 مليون جنيه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن