بالفيديو- تامر حسني يطلق الأغنية المصورة "100 وش" مع شيبة ودياب وحجاج
بالفيديو- تامر حسني يطلق الأغنية المصورة "100 وش" مع شيبة ودياب وحجاج

بالفيديو- تامر حسني يطلق الأغنية المصورة "100 وش" مع شيبة ودياب وحجاج مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- تامر حسني يطلق الأغنية المصورة "100 وش" مع شيبة ودياب وحجاج، بالفيديو- تامر حسني يطلق الأغنية المصورة "100 وش" مع شيبة ودياب وحجاج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- تامر حسني يطلق الأغنية المصورة "100 وش" مع شيبة ودياب وحجاج.

مانشيت - ألقى الفنان تامر حسني الدويتو الغنائي المصور "100 وش" الذي يجمعه مع المطربين أحمد شيبة ومحمد دياب ومصطفى حجاج.

الأغنية تم إطلاقها عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسني على YouTube، وظهروا خلاله وهم يغنون على خشبة مسرح يحمل لافتة مضيئة بعبارة "جهاز أوضــح الوش".

أغنية "100 وش" ضمن أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد "عيش بشوقك" والمقرر طرحه قريبا بالأسواق، وهي من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني ومحمد الصاوي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، وهي من إخراج حسام الحسيني.

جدير بالذكر أن تامر حسني ألقى منذ أيام أغنية مصورة بعنوان "عيش بشوقك" وهي الأغنية الرئيسية للألبوم المرتقب، ومن كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري.

وتجاوزت مشاهدة أغنية "عيش بشوقك" حاجز السبعة ملايين مشاهدة في أسبوع واحد فقط، منذ طرحها عبر قناة تامر حسني على YouTube.

تدور فكرة الأغنية المصورة حول شخص واحد وهو تامر حسني يسير وسط الناس ويقابلهم وكل شخص لديه عــقبات مختلفة في حياته ورغم ذلك تامر يحاول أن يخرج منه الابتسامة، وهذه الفكرة قريبة من الناس في الحياة الطبيعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن