بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة
بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة

بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة، بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة.

مانشيت - أظــهر المذيع أحمد عبدون عبر برنامجه "عم يتساءلون" المذاع عبر فضائية LTC عن زفــاف الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الْفَنّـــانَة الراحلة فاتن حمامة.

وعلق عبدون على خبر الزواج أن البعض يقول أن سلمى الشماع فوق عمر الـ70 أو الـ80 لكن كل السعادة والتوفيق، وهذا شيء مباح شرعا حتى ولو كان في هذه المرحلة السنية المتقدمة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن