البطولة النسائية تسيطر على الجزء الجديد من Terminator بقيادة "سارة كونر"
البطولة النسائية تسيطر على الجزء الجديد من Terminator بقيادة "سارة كونر"

البطولة النسائية تسيطر على الجزء الجديد من Terminator بقيادة "سارة كونر" مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البطولة النسائية تسيطر على الجزء الجديد من Terminator بقيادة "سارة كونر"، البطولة النسائية تسيطر على الجزء الجديد من Terminator بقيادة "سارة كونر" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البطولة النسائية تسيطر على الجزء الجديد من Terminator بقيادة "سارة كونر".

مانشيت - رغم أن أرنولد شوارزنيجر يشارك في الفيلم، إلا أن الملصق الدعائي الأول يؤكد أن السيدات ستسيطر على مجريات الأمور في الجزء الجديد من Terminator.

نشرت شركة Paramount عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter الصورة الدعائية الأولى لما يعرف بالجزء السادس من Terminator، وتصدرتها بطلات العمل، ليندا هاملتون والوافدتان الجديدتان ماكنزي دايفز وناتاليا رايس.

وعلقت الشركة على الملصق: "الصورة الرسمية الأولى لفيلم Terminator الجديد بطولة ناتاليا رايس وماكنزي دايفز وليندا هاملتون. إخراج تيم ميلر (مخرج DEADPOOL). إنتاج جايمس كاميرون وديفيد إليسون. في دور العرض يوم 22 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2019".

وتعود بذلك ليندا هاملتون للسلسلة من جديد بدورها الأيقوني "سارة كونر" الذي جسدته في الفيلم الأصلي سـنــــة 1984، والجزء الثاني Terminator 2: Judgment Day سـنــــة 1991.

وتدور الأحداث حول "جريس" (ماكنزي دايفز) التي تنطلق في مهمة لحماية فتاة مراهقة تدعى "داني راموس" (ناتاليا رايس)، بينما تجسد هاملتون دور "سارة كونر"، ويجسد أرنولد شوارزنيجر دوره المعتاد أيضا.

وعلى ما يظهر أن الفيلم يعود إلى أحداث الجزأين الأول والثاني المحببين للجمهور، وذلك بإسناد دور "سارة كونر" لهاملتون بدلا من بطلة Game of Thrones إيمليا كلارك التي جسدته في Terminator Genisys سـنــــة 2015، كذلك أن الفيلم من إنتاج جيمس كاميرون الذي أخرج أول جزأين من الفيلم.

جدير بالذكر أن جيمس كاميرون سبق أن أفصح في حوار The Hollywood Reporter قائلا: "الفيلم يستكمل قصة Terminator 1 وTerminator 2. سنتظاهر أن الأجزاء الأخرى كانت مجرد حلم سيء. أو زمن بديل، وهو أمر مقبول في الفيلم المعتمد على الأكوان المتعددة".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن