تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها
تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها

تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها، تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها.

مانشيت - تعرضت الممثلة إيناس عز الدين لحادث سير مروع بعد أن انقلبت سيارتها على طريق وادي النطرون، وتم نقلها خــلال الساعات المــنصرمة إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، حيث ترقد حاليا في العناية المركزة.

وأظــهر الخبر زوجها الْمُغَنٍّ أحمد العيسوي، مطالبا جمهورها بالدعاء لها، كذلك نشر عدة صور للسيارة بعد تهشمها.

وتم نقل إيناس عز الدين إلى غرفة عادية بعد أن تم حجزها خــلال الساعات المــنصرمة داخل غرفة الرعاية المركزة.

وعن تفاصيل الحادث، أوضــحت نهال عنبر في بيانات صحفية أن سيارة إيناس عز الدين تعرضت إلى الانقلاب أكثر من مرة، بسبب اختلال في إحدى إطارات السيارة، إلا أنها وقعت خارج السيارة التي تحطمت بشكل كامل وهو ما أنقذ حياتها.

من المقرر أن تظل إيناس عز الدين داخل المصحـة لعدة أيام، لأنها تعانى من آلام شديدة بسبب بعض الشروخ والكدمات.

في وقت سابق أن إيناس عز الدين شاركت في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عُرض خــلال شهر رمضان المــنصرم.

مسلسل "سلسال الدم" شارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وإخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن