حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)
حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)

حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو)، حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حسين الجسمي يطرح أغنية «جديلة» (فيديو).

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

ألقى الفنان حسين الجسمي أجدد أغانية بعنوان «جديلة» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» والتي يتعاون فيها مع الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان عزوف.

وتعاون «الجسمي» في عملية التوزيع الموسيقي مع الموزع عصام الشرايطي، وقام بعملية المكساج والماستر جاسم محمد في استديوهات فنون الإمارات.

وتقول مطلع الأغنية الجديدة «جديلة» جديله.. ما وراها صبح.. ألا ياطول مسـراها، وعـيـنٍ ماتمـلّ الذبـح.. كأن احبابها عِداها، وقلبٍ..مايعَرف الصفح.. صخر.. والاالصخر مِثله.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم