بالفيديو- "أوس أوس" يدعم تامر عاشور بهذه الطريقة الكوميدية
بالفيديو- "أوس أوس" يدعم تامر عاشور بهذه الطريقة الكوميدية

بالفيديو- "أوس أوس" يدعم تامر عاشور بهذه الطريقة الكوميدية مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- "أوس أوس" يدعم تامر عاشور بهذه الطريقة الكوميدية، بالفيديو- "أوس أوس" يدعم تامر عاشور بهذه الطريقة الكوميدية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- "أوس أوس" يدعم تامر عاشور بهذه الطريقة الكوميدية.

مانشيت - نظرا لعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما، قرر الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، أن يساند ألبوم صديقه الفنان تامر عاشور الجديد بطريقة طريفة.

ونشر أوس أوس" عبر حسابه على Intagram مقطع فيديو له وهو في أحد الأستوديوهات ويغني أغنية "كلموها عني"، وبأداء ممتاز، لتكتشف أن تامر عاشور هو الذي يغني في الأستوديو.

ومن المقرر أن يشمل الألبوم الجديد 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة All About Arts.

وتعاون عاشور في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق، الملحنين ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد الفــــــريق ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال، ومع الموزعين طارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، كذلك لحن تامر عاشور لنفسه أغنيتين من الألبوم.

وصورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول في مدينة "سيسل" والثاني في مدينة "فينيسيا" والثالث في "كول أمبريتو" وتولى إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع نادي عمل إيطالي، وانتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع ألقى الألبوم.

كذلك خضع عاشور في أثناء تواجده في إيطاليا لجلسة تصوير جديدة سيتم استغلالها في الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خــلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، تحدثت شركة "مزيكا" ألبوم الْمُغَنٍّ تامر عاشور "خيالي" بعد تأجيل طرحه رسميا لأكثر من سـنــــة.

ومن المشـهور أن ألبوم "خيالي" كان من المقرر طرحه مطلع سـنــــة 2017 من خــلال شركة "مزيكا"، ولكن تم تسريبه وقتها، مما دفع الشركة لتأجيل طرحه.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن