قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي
قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي

قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي، قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قنوات CBC تنفي إغلاق أو دمج "إكسترا نيوز".. هذه حقيقة مغادرة لميس الحديدي.

مانشيت - نفى مصدر مسؤول بشبكة قنوات CBC ما تم تداوله، بخصوص إغلاق أو دمج قناة "إكسترا نيوز" المحطة الإخبارية التابعة للشبكة خــلال الفترة المقبلة.

وأخـبر المصدر هذا الكلام غير صحيح، والمحطة تناشد الزملاء الصحفيين والإعلاميين عدم الالتفات لأية معلومات مجهولة المصدر.

وحول ما تردد عن انتقال الإعلامية لميس الحديدي إلى محطة أخرى خــلال الفترة المقبلة، ركــز المصدر أن هذه الأخــبار غير صحيحة على الإطلاق.

على جانب آخر تستعد الإعلامية لميس الحديدي، للعودة إلى شاشة CBC في أَيْــلُولُ المقبل، من خــلال برنامجها "هنا العاصمة"، عقب انتهاء إجازتها السنوية.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن