مؤلف فيلم فوتوكوبي يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران
مؤلف فيلم فوتوكوبي يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران

مؤلف فيلم فوتوكوبي يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مؤلف فيلم فوتوكوبي يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران، مؤلف فيلم فوتوكوبي يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مؤلف فيلم فوتوكوبي يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران.

مانشيت - حصل المؤلف هيثم دبور على جائزة أهم سيناريو في فئة الأفلام الروائية الطويلة عن فيلم "فوتوكوبي"، وذلك من مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي والذى اختتم فعالياته مساء أمس.

وكان فيلم فوتوكوبي حصل على جائزة أهم فيلم في مهرجانات الجونة وطرابلس وجمعية الفيلم والمركز الكاثوليكي، وهو من سيناريو وحوار هيثم دبور ومن بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وعلي الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش وبيومي فؤاد.

وتدور أحداثه حول محمود، في أواخر الخمسينات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى محمود أن مهنته والعالم الذي يحيا فيه يتلاشى تدريجيا حتى أنه لا يستطيع التكيف مع التغييرات من حوله أو جيرانه، وفي أحد الأيام يجد موضوعا عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها ليدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للحياة والحب والصداقة والأبوة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي