عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة»
عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة»

عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة»، عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عمرو عاكف ينتهي من جرافيك فيلم «122» و«سوق الجمعة».

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

انتهي المونتير عمرو عاكف من جرافيك فيلم «122» خــلال الفترة المــنصرمة والذي استمر فيه لمدة 4 شهور حيث سيقدم العمل يتقنيات «4dx»، وينتمي العمل لنوعية الاعمال التشويق والرعب حيث يدور أحداثه في مستشفي وهو بطولة طارق لطفي وأحمد داوود وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد الفيشاوي وإنتاج سيف عريبي وإخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني.

وعلى جانب أخر انتهي أيضًا «عاكف» من مونتاج وجرافيك فيلم «سوق الجمعة» والذي سيعرض في عيد الأضحي السينمائي المقبل، وهو من إنتاج أحمد عبدالباسط وبطولة عمرو عبدالجليل وصبري فواز ودلال عبدالعزيز وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم