في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. سلوى محمد علي: أتمنى تكون سعيدًا
في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. سلوى محمد علي: أتمنى تكون سعيدًا

في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. سلوى محمد علي: أتمنى تكون سعيدًا مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. سلوى محمد علي: أتمنى تكون سعيدًا، في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. سلوى محمد علي: أتمنى تكون سعيدًا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. سلوى محمد علي: أتمنى تكون سعيدًا.

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

أخـبرت الممثلة سلوى محمد على إنها تعاونت مع المخرج السينمائي المفقود محمد خان في أكثر من عمل، على سبيل المثال «فتاة المصنع» و«قبل زحمة الصيف» و«بلاش تبوسنى».

وأخـبرت، لـ«المصري الصباح» في الذكرى الثانية لرحيل «خان»: «أتذكر مشهدا في «موعد على العشا» لحسين فهمى، وهو يقف خلف زجاج الشباك والكاميرا من الخارج، هذا المشهد تكرر مع خان في فيلم «الحريف» لعادل إمام وفيلم «فارس المدينة» لمحمود حميدة، وعندما سألت خان عن سبب تكرار هذا المشهد والمغزى منه ركــز أنه استرجاع لذكرى والده الذي كان يقف بنفس الطريقة عند الشباك إذا حدثت له أزمة أو مشكلة، وبدون تفكير تكرر المشهد مع أبطال أفلامى إذا تعرضوا لأزمة أو مشكلة ما يقفون بنفس الطريقة».

وأضافت: «خان أو ميمى كذلك كنا نناديه كان مُحبا للحياة وللأكل، وهو من أكثر المخرجين الذين عبروا بالأكل عن مشاعر متناقضة ومختلفة في الحياة، عبر عن السعادة والبهجة في «خرج ولم يعتبر»، وعن الموت في «موعد على العشا» وعن العنف في «زوجة رجل ضروري».

واستمرت: «خان كان مولعا بالقاهرة والإسكندرية، وتجول بالكاميرا في شوارعهما وكأنه أراد أن يؤرخ لمصر من خــلال الكاميرا، خان عاش سينما ولعب في الحياة والسينما كطفل صغير. بحبك، ووحشتنى أوى وأتمنى تكون سعيدا ومبسوطا في مكانك الأبدى.. إلى اللقاء».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم