في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. ميرفت أمين: أفلامي معه أحدثت «نقلة» في مشواري
في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. ميرفت أمين: أفلامي معه أحدثت «نقلة» في مشواري

في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. ميرفت أمين: أفلامي معه أحدثت «نقلة» في مشواري مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. ميرفت أمين: أفلامي معه أحدثت «نقلة» في مشواري، في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. ميرفت أمين: أفلامي معه أحدثت «نقلة» في مشواري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، في الذكرى الثانية لرحيل محمد خان.. ميرفت أمين: أفلامي معه أحدثت «نقلة» في مشواري.

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

أخـبرت الْفَنّـــانَة ميرفت أمين إن المخرج السينمائي المفقود محمد خان «كان حالة سينمائية وإنسانية خاصة، صديق عزيز قبل أن يكون زميلا، أفلامى الثلاثة معك من أهم أعمالى، وكانوا بمثابة النقلة فى مشوارى الفنى».

وأضافت لـ«المصري الصباح»، في الذكرى الثانية لرحيله: «خان صاحب رؤية خاصة ومختلفة فى كل شىء، وهذا سر تميزك، كذلك كنت صاحب مدرسة سينمائية، سعد بها كل من دخلها، وعمل فيها من الفنانين، وأسهمت كثيرا فى إنعاش السينما المصرية بتقديم القضايا المهمة وتناول موضوعات جديدة فى أفلامك والدخول فى مناطق شائكة، رغم أن هذا كان يكلفك كثيرا من الترتيبات والتحضيرات، إلا أنك كنت حريصا على منح فكر سينمائى مختلف، زَاد كثيرا للصناعة، ومن يشاهد أفلامك يدرك أنها شديدة العبقرية، وتحمل الكثير فى تفاصيلها».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم