راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة
راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة

راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة، راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة.

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا الفنان راغب علامة حفلا بمدينة العلمين، أمس الأول، وقدم «علامة» مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه إلى جانب آخر أغنياته «إللى باعنا»، والتى لاقت تفاعلا كبيرا من المعجبين، وعبر «علامة» عن سعادته بنجاح الإحتفال وتقديمه فى الساحل الشمالى، وتجاوب المعجبين معه، كذلك اهتمام على تحية الفنان سمير غانم الذى كان من بين ضيوف الإحتفال، وقطع «علامة» غناءه ليوجه تحية خاصة لـ«غانم»، والتقط معه الصور التذكارية واصفا إياه بـ«صاحب الروح الطيبة وزارع الضحكة فى قلوب ملايين العرب»، ثم استأنف غناءه بمشاركة «غانم» وسط تصفيق حاد من المعجبين.

ومن المقرر أن يحيى «علامة» حفلا آخر فى مصر، يوم 22 أغسطس المقبل، فى مدينة الإسكندرية. ويستعد «علامة» لإطلاق كليبه الجديد «يالا حبيبى».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم