طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)
طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)

طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)، طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو).

مانشيت - لاقتراحات اماكن الخروج

روى الفنان طارق صبري تجربته في التمثيل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، قائلًا إن «أول تجربة لي مع أستاذ عادل كانت في مسلسل أستاذ ورئيس قسم».

واستمر في برنامج «كلام بنات»، على قناة «TEN»: «أنا أحب أستاذ عادل على المستوى الإنساني، وتجربتي معاه في عوالم خفية، قوية جدًا، لأن معظم مشاهدي كانت معاه، وهو دائمًا كان يشجعني في مسلسل (أستاذ ورئيس قسم)، وجو المسلسل كأننا عائلة».

وأردف: «كنا شبه مقيمين سويًا، وكانت علاقتنا زي الأب والأم، وشخصية دكتور عماد كانت جديدة بالنسبة لي، واحتاجت لتحضير».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم