بالفيديو- مصطفى درويش يهاجم مشاهير الوسط الفني بعد عزاء مصطفى العلي
بالفيديو- مصطفى درويش يهاجم مشاهير الوسط الفني بعد عزاء مصطفى العلي

بالفيديو- مصطفى درويش يهاجم مشاهير الوسط الفني بعد عزاء مصطفى العلي مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- مصطفى درويش يهاجم مشاهير الوسط الفني بعد عزاء مصطفى العلي، بالفيديو- مصطفى درويش يهاجم مشاهير الوسط الفني بعد عزاء مصطفى العلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- مصطفى درويش يهاجم مشاهير الوسط الفني بعد عزاء مصطفى العلي.

مانشيت - هاجم الممثل مصطفى درويش مشاهير الوســــط الفني، وذلك لعدم حضورهم عزاء المفقود مصطفى العلي.

ونشر عبر حسابه على Facebook، فيديو على طريقة البث المباشر عقب العزاء مهاجما مشاهير الوســــط الفني لعدم حضور أي منهم وتقديم واجب العزاء لأسرة المفقود.

وعبر درويش عن استيائه من عدم تواجد أي من أصدقائه في العزاء ممن كانوا ينعوه على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفهم بالمنافقين.

كان الممثل الشاب مصطفى العلي، توفي مساء السبت 28 حُــزَيرَانُ، وأظــهر الخبر الكثير من أصدقائه الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن مصطفى العلي اشتهر بتقديم أدوار ضابط الشرطة في أكثر من عمل ومنها "الحكر" و"شهادة ميلاد" و "ليالي الحليمة".

كذلك شارك في بطولة 13 عملا فنيا ما بين الدراما والسينما، ومنها "خلف الله" والإكسلانس" و "عيون القلب"، وفيلم "رحلة يوسف" وغيرها.

وكان أخر ظهور لمصطفى في الدراما من خــلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل "البارون" بطولة عمرو عبد الجليل سـنــــة 2017.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن