بالفيديو- تامر عبدالمنعم: عرض مسلسل الضاهر قريبا
بالفيديو- تامر عبدالمنعم: عرض مسلسل الضاهر قريبا

بالفيديو- تامر عبدالمنعم: عرض مسلسل الضاهر قريبا مانشيت خبر تداوله في الفن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالفيديو- تامر عبدالمنعم: عرض مسلسل الضاهر قريبا، بالفيديو- تامر عبدالمنعم: عرض مسلسل الضاهر قريبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالفيديو- تامر عبدالمنعم: عرض مسلسل الضاهر قريبا.

مانشيت - ركــز الفنان تامر عبدالمنعم على أن مسلسل "الضاهر" سوف يتم عرضه قريبا، وأنه يتواجد حاليا مع المخرج ياسر زايد لمتابعة عمليات مونتاج المسلسل.

ونشر تامر حسابه على Facebook، فيديو يظهر خلاله مع المخرج ياسر زايد في أثناء عملية المونتاج.

ويشهد المسلسل عودة الْمُغَنٍّ محمد فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتي".

ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من حسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

اقرأ أيضا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : في الفن