بعض نجوم العرب يهنئون الجيش اللبناني في عيده
بعض نجوم العرب يهنئون الجيش اللبناني في عيده

بعض نجوم العرب يهنئون الجيش اللبناني في عيده مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعض نجوم العرب يهنئون الجيش اللبناني في عيده، بعض نجوم العرب يهنئون الجيش اللبناني في عيده وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعض نجوم العرب يهنئون الجيش اللبناني في عيده.

مانشيت - قام بعض نجوم العرب بتهنئة القوات اللبنانى بعيده وكانت الْفَنّـــانَة أمل حجازي، نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" صورة للعلم اللبناني احتفالا بعيد القوات في لبنان.

علقت آمل : "الله يحمي القوات اللبناني ويرحم شهداؤه".

كذلك غرد فارس كرم عبر تويتر "عيد_القوات عيد كل فرد لبنانى ... عيد كل عيلة وكل منطقة وكل قطعة ارض... ينعاد عليكن بالسلام الدايم! #القوات_اللبناني ".

ورد متابعو كرم بتعليقات للتهنئة، "ينعاد على لبنان والجيش وعلى كل موطن بالخير والامان والسلام الدايم لوطننا لبنان❤شكرا يا ابو كرم"، "إن شاء الله ينعاد بالخير هذا الصباح على كل لبناني وكل فرد بالجيش".

وغردت مريام فارس عبر حسابها بموقع تويتر "فيك منفتخر ومنرفع راسنا يا حامي الوطن تحية حب وفخر واحترام لجيشنا اللبناني #عيد_القوات_اللبناني".

 

ونشر رامي عياش عبر حسابه بموقع "تويتر"، مقطع فيديو لاغنيته وطني الشعب بحفلة من إحدى البرامج التليفزيونية، مرتديًا زي عسكري، معلقنا على الفيديو بهاشتاج، #عيد_القوات_اللبناني.

جدير بالذكر أن عددا كبيرا من الفنانين قاموا بالتغريد عبر تويتر احتفالا بعيد القوات اللبناني والتمجيد في تضحياته، منهم عاصي الحلاني ونانسي عجرم وغيرهم من الفنانين اللبنانيين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي