35 مليار دولار خسائر عقارات بريطانيا في شهور والأزمة تتواصل
35 مليار دولار خسائر عقارات بريطانيا في شهور والأزمة تتواصل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : استمرت أسعار العقارات في هبوطها ببريطانيا خــلال الشهور المــنصرمة، لتتواصل أزمة السوق العقاري مع اقتراب استحقاق الخروج من الاتحاد الأوروبي وازدياد المخاوف بخصوص الانعكاسات الاقتصادية على الخروج، حيث أظهرت أجدد الأرقام تسجيل مزيد من التراجع في الأسعار خــلال العام الحالي.

ويُعتبر السوق العقاري في بريطانيا بالغ الحيوية والأهمية، حيث يستقطب استثمارات كبيرة بمليارات الدولارات من مختلف أرجاء أرجاء العـالم، بما فيها منطقة الخليج، حيث تُعتبر عقارات بريطانيا وجهة تقليدية مهمة للاستثمارات الخليجية، بينما كان السوق العقاري البريطاني يُحقق طوال السنوات المــنصرمة أرباحًا كبيرة وأفلت من الركود حتى خــلال الأزمة الاقتصادية العالمية.

وبحسب البيانات التي نشرها موقع “زوبلا”، وهو أكبر موقع إلكتروني في بريطانيا لتداول العقارات، فإن السوق العقاري البريطاني بالمجمل فقد 26.9 مليار جنيه إسترليني (35.5 مليار دولار أميركي) من قيمته خــلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري، وذلك على الرغم من التباين في تراجعات الأسعار من منطقة إلى أخرى وبين مدينة ومدينة داخل بريطانيا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن