أسعار النفط تهبط مع توقعات زيادة إنتاج أوبك
أسعار النفط تهبط مع توقعات زيادة إنتاج أوبك

أسعار النفط تهبط مع توقعات زيادة إنتاج أوبك حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أسعار النفط تهبط مع توقعات زيادة إنتاج أوبك .

مانشيت - سنغافورة- مانشيت:

تراجعت أسعار النفط الصباح الخميس حيث لمحت إيران إلى أنها قد تساند زيادة صغيرة في إنتاج أوبك من الخام بما قد يمهد لاتفاق المنظمة على زيادة المعروض خــلال اجتماع غد الجمعة.

لكن حد من خسائر الأسعار طلب أمريكي قوي على الوقود ظهر في معدلات تشغيل مصافي التكرير وبيانات السفر القوية وانخفاض كبير في مخزونات الخام.

وفي الساعة 0605 بتوقيت جرينتش كانت العقود الآجلة لخام برنت عند 74.34 دولار للبرميل منخفضة 40 سنتا بما يعادل 0.5 بالمئة عن إغلاقها السابق.

وسجلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 65.50 دولار للبرميل بتراجع 21 سنتا أو 0.3 بالمئة.

وأخـبر ستيفين إنيس رئيس التعاملات لمنطقة آسيا والمحيط الهادي بشركة السمسرة أواندا في سنغافورة “ثمة على ما يظهر أجواء من الثقة بأن تلك الصفقة ستمضي قدما.

وأخـبر بنك باركليز “نتوقع أن تعاود أوبك وروسيا تدريجيا زيادة الإمدادات في السوق بحلول العام الاتي مما سيعوض معظم فقد المعروض في فنزويلا والبالغ حوالي مليون برميل يوميا.

وأخـبرت مجموعة ميتسوبيشي يو.اف.جيه المالية اليابانية في مذكرة للعملاء توقعاتنا هي لاجتماع متوتر ومنقسم وجيوسياسي بدرجة كبيرة بين أوبك وغير الأعضاء.

برجاء اذا اعجبك خبر أسعار النفط تهبط مع توقعات زيادة إنتاج أوبك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام