افتتاح مؤشرات بورصة لندن الصباحية بحضور مختصين سعوديين
افتتاح مؤشرات بورصة لندن الصباحية بحضور مختصين سعوديين

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : افتتحت مؤشرات بورصة لندن الرئيسية تعاملاتها الصباح بحضور وفد من المختصين والمهتمين السعوديون إضافة إلى مجموعة بي إم جي للاستشارات المالية وعدة جهات اقتصادية ومالية ومصرفية وإعلامية بريطانية.
وقرع الرئيس العالمي للأسواق الأولية الدكتور روبرت بارنس ومعه باسل الغلاييني المؤسس ورئيس مجموعة بي إم جي جرس الافتتاح إيذاناً ببدء تعاملات السوق عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت لندن.
وأخـبر الدكتور روبرت بارنس في كلمته أمام الحضور إنه سعيد بحضور الوفد السعودي هذا الصباح, متمنياً لفعاليات المنتدى النجاح وأن يثمر مزيداً من التعاون بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.
من طرفه، أعرب رئيس مجموعة بي إم جي باسل الغلاييني عن سعادته بعقد المنتدى السنوي للعام الـ22 في بورصة لندن والذي سيكون ملائمة مهمة لطرح أفكار ورؤى عن التعاون بين الشركات البريطانية والسعودية خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والمالية والأسواق المالية.
ويناقش المنتدى التطورات الاقتصادية والمالية في المملكة العربية السعودية بما فيها انضمام سوق الأسهم السعودية لمؤشر MSCI للأسواق الناشئة وFTSE Russell للأسواق الناشئة. وإصدارات الدين العام، والمشاريع الاستثمارية العملاقة.
كذلك سيناقش تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وعدداً من الموضوعات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية الواعدة وكذلك بحث الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في تحقيق رؤية 2030 والفرص الاستثمارية المتاحة للشركات السعودية والبريطانية.
يحضر المنتدى الكثير من المدعوين من الحكومة البريطانية والشركات السعودية ورجال الأعمال من البلدين وكبريات الشركات المهتمة في مجالات الاستثمار والتجارة وتبادل الخبرات مع نظيراتها في المملكة العربية السعودية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن