البورصة تربح 3.1 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات
البورصة تربح 3.1 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات

البورصة تربح 3.1 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البورصة تربح 3.1 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات، البورصة تربح 3.1 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البورصة تربح 3.1 مليار جنيه.. وارتفاع جماعي بمؤشراتها في ختام التعاملات.

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

واصلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها لدى إغلاق تعاملات الصباح الخميس، نهاية تعاملات الأسبوع، مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، بينما مالت تعاملات المستثمرين المحليين والعرب نحو البيع.

وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 1. 3 مليار جنيه، لينهي التعاملات عند مستوى 3. 880 مليار جنيه وسط تعاملات كلية وصلت نحو 69. 1 مليار جنيه تضمنت تعاملات بسوق المتعاملين الرئيسين وسوق نقل الملكية.

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية «إيجي إكس 30» بنسبة87. 0%، ليبلغ مستوى 38. 15806 نقطة، كذلك زاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة «إيجي إكس 70» بنسبة 04. 0%، ليبلغ مستوى 07. 748 نقطة، وشملت الارتفاعات مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقا، الذي زاد بنحو 24. 0%، ليبلغ مستوى 46. 1942 نقطة.

وفي ختام التعاملات، سجلت أسعار أسهم 54 شركة ارتفاعا، بينما تراجعت أسعار أسهم 60 شركة، وحافظت 58 شركة على أسعار إغلاقها السابقة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم