مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا

مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا، مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا.

مانشيت - واس - مانشيت:

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية الصباح منخفضًا 35.44 نقطة ليقفل عند مستوى 8253.54 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 3.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 126 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 90 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 56 شركة ارتفاعًا في قيمتها, بينما أغلقت أسهم 117 شركة على هبوط.

وكانت أسهم شركات اكسا التعاونية, والاتحاد التجاري، وأمانة للتأمين, وتكافل الراجحي, والمتحدة للتأمين الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات الدرع العربي, ووفرة, وبوان, ونماء للكيماويات, وانابيب السعودية فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.41% و 9.98% .

بينما كانت أسهم شركات الإنماء, ودار الأركان، وسابك, وكيان السعودية, وكيمانول هي الأكثر نشاطا بالكمية, كذلك كانت أسهم شركات سابك, والإنماء, والراجحي, ودار الأركان، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كذلك أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) الصباح مرتفعًا 18.45 نقطة ليقفل عند مستوى 2807.02 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 600 ألف ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 54 ألف سهم تقاسمتها 110 صفقات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام