توقيع مذكرة تفاهم بين «الإسكان» والشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري
توقيع مذكرة تفاهم بين «الإسكان» والشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري

توقيع مذكرة تفاهم بين «الإسكان» والشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية توقيع مذكرة تفاهم بين «الإسكان» والشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري، توقيع مذكرة تفاهم بين «الإسكان» والشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، توقيع مذكرة تفاهم بين «الإسكان» والشركة المنظمة لمعرض سيتي سكيب العقاري.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة، وشركة «إنفورما» المُنظمة لمعرض سيتي سكيب الدولي؛ بهدف تسويق العقار المصري وجعل مصر ضيف شرف في المعارض التيى تنظمها الشركة، وقع الاتفاق كل من المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية ومدير الشركة.

وأخـبر المهندس خالد عباس، نائب الوزير للمشروعات القومية، في بيان للوزارة الصباح الخميس: إن «توقيع مذكرة التفاهم مع شركة (انفورما) يُعد بداية حملة لتسويق مصر في الخارج، حيث لا تقتصر على تسويق العقار المصري فحسب بل سيتم التسويق للدولة المصرية بكل مشروعاتها من خــلال كونها ضيف شرف في المعارض التي تنظمها الشركة في البلدان المختلفة، وسيتم تخصيص جناح للدولة المصرية في موقع متميز بالمعارض؛ لتسويق الفرص الاستثمارية المتاحة ولا سيما في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة بجانب تسويق العقار المصري».

وتـابع أن «أول معرض للشركة ستشارك فيه الدولة المصرية بموجب التعاون بين الجانبين، وسيكون في مدينة دبي في شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المقبل، وبعدها في مدينة جدة في شهر أبريل من العام المقبل، ثم في مدينة أبوظبي في الشهر ذاته، وسيكون هناك معرض في مدينة لندن في تَمُّــوزُ 2019 ومعرض آخر في هونج كونج في تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2019».

من جهته، أعرب رئيس شركة «إنفورما» عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم والتسويق لمشروعات الدولة المصرية في الخارج وإظهار الفرص الاستثمارية الكبيرة بمصر للمستثمرين في الخارج، مؤكدا أن القطاع العقاري المصري هو قطاع واعد وبه فرص كبيرة وعليه إقبال كبير من المستثمرين من الخارج.

وفسر أن أول المعارض التي ستشارك فيها الدولة المصرية سيكون في مدينة دبي في شهر تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المقبل، ويزوره أكثر من 55 ألف زائر من جنسيات مختلفة، منوها بأنها ستكون فـــــرصة لبيان قوة السوق المصرية التي من المتوقع أن تنمو بصورة أكبر في الفترة المقبلة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم