مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس
مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس

مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مستشار وزير المالية: قانون إعفاء الممولين من غرامات التأخير ينتظر إقرار الرئيس.

مانشيت - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أخـبر أسامة توكل، مستشار وزير المالية لشئون الضرائب، إن الدولة تحاول منح حفنة من المساهمات للتسهيل على الممولين، وكان هناك في القانون أولوية سداد، وتضع مقابل التأخير قبل سداد الضريبة، وكان الأمر يمثل مشكلة بسبب استمرار أصل الدين.

وتـابع خــلال المذيـــــع أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء dmc»، حلقة الأربعاء، أن مجلس النواب وافق على تعديل القانون وإعفاء الممولين من غرامة التأخير، ووافق على ذلك مجلس النواب، والقانون فيه عدة ضوابط، لمساعدة الخزانة العامة.

واكد «توكل»، أن القانون سيصدر من رئيس الجمهورية قريبا ولكن من يسدد أصل الضريبة بالكامل، قبل صدور القانون، سيكون هناك إعفاء من الغرامات.

وفسر أنه من 20 سنة لم تقع هذه المبادرة، لمساعدة الممول الملتزم، لأن هناك غرامات تراكمت بشكل غير إرادي بسبب ظروف البلد منذ نهاية 2010.

وأَرْشَدَ إلى أن هناك تحويلات إليكترونية للبنوك يمكن استخدامها، لأن الشيكات أقل من 100 ألف جنيه بغرامة 10 آلاف جنيه حتى نهاية العام المقبل ووفقا للقانون الصادر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم