«المصيلحي» يكشف لـ«المصري الصباح» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين
«المصيلحي» يكشف لـ«المصري الصباح» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين

«المصيلحي» يكشف لـ«المصري الصباح» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «المصيلحي» يكشف لـ«المصري الصباح» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين، «المصيلحي» يكشف لـ«المصري الصباح» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «المصيلحي» يكشف لـ«المصري الصباح» تفاصيل جديدة عن إضافة المواليد الجدد للتموين.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضــح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن أنه سيتم عمل استثناء للفئات الأولى بالرعاية التي ليس لديها بطاقات تموين، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، لإصدار البطاقات دون إرهاق أصحابها.

وتـابع وزير التموين، في بيانات لـ«المصري الصباح»، أنه لن يتم إضافة أكثر من 3 مواليد، موضحا أنه طلب من كل المكاتب استلام كل الأوراق من المواطنين حتى يكون لدينا قاعدة بيانات.

وفسر أن الفئات التى سيضيفها من 2006 حتى 2015، مشيرا إلى أن الأحفاد سيتم إضافتهم على بطاقات الجد أو الأب والأم إذا كان لهم بطاقات، وأي مواليد قبل 2006 لها أمر آخر، طبقا للقرار.

واستمر: أنه «لن يتم إضافة مواليد على بطاقة بها أخطاء، فلابد من مراجعة البيانات، وكل الأخطاء هتصحح من خــلال المواطنين وستكشف الألعاب الموجودة بالبطاقات»، قائلا: إن «هناك أرقام قومية يتم استخدامها بشكل مكرر، وهذا يتم وقفه بشكل فوري، والمواطن مسؤول عن ذلك ولابد أن يساعد الوزارة في وصول المساندة لمستحقيه».

وطالب الوزير المواطنين بتقديم بيانات كل الأسرة لإعطاء الوزارة قاعدة بيانات على أن يتم إضافة المواليد بعدد 3 مواليد فقط.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم