«التضامن»: بدء صرف معاشات أغسطس الأربعاء
«التضامن»: بدء صرف معاشات أغسطس الأربعاء

«التضامن»: بدء صرف معاشات أغسطس الأربعاء مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «التضامن»: بدء صرف معاشات أغسطس الأربعاء، «التضامن»: بدء صرف معاشات أغسطس الأربعاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «التضامن»: بدء صرف معاشات أغسطس الأربعاء.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ببدء صرف معاشات شهر أغسطس بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، الأربعاء، وتيسير عمليات الصرف، مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأخـبرت الوزيرة، في بيان، الثلاثاء، إن المعاشات التي تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي تستحق الصرف اعتبار من الأربعاء، ومتاح لهم الصرف من ماكينات ATM، ومن خــلال منافذ الصرف بمكاتب التأمينات.

وأضافت أن المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد، وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، تستحق الصرف اعتبارا من الأحد الموافق 5 أغسطس.

ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارا من الخميس الموافق ٩ أغسطس.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم