“الخطوط السعودية” ناقلاً رسمياً لملتقى”هاكاثون الحج”
“الخطوط السعودية” ناقلاً رسمياً لملتقى”هاكاثون الحج”

“الخطوط السعودية” ناقلاً رسمياً لملتقى”هاكاثون الحج” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “الخطوط السعودية” ناقلاً رسمياً لملتقى”هاكاثون الحج”، “الخطوط السعودية” ناقلاً رسمياً لملتقى”هاكاثون الحج” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “الخطوط السعودية” ناقلاً رسمياً لملتقى”هاكاثون الحج”.

مانشيت - الرياض - مانشيت:

تشارك الخطوط السعودية ـــ الناقل الوطني للمملكة ـــ في رعاية النسخة الأولى لملتقى “هاكاثون الحج” الذي بدأ أمس الثلاثاء 31 حُــزَيرَانُ ويستمر إلى غد الخميس وينظمه اتحاد جـــــدة للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز ، حيث ترعى “السعودية” المناسبة كناقل رسمي لهذا الحدث الكبير الذي استقطب آلاف المطورين من الجنسين من أكثر من 100 دولة ، وتتيـح مساعدات النقل الجوي لجميع المشاركين من داخل وخارج المملكة على شبكة رحلاتها الداخلية البالغة (27) محطة والدولية التي تتجاوز (60) وجهة تغطي قارات آسيا ، أفريقيا ، أوروبا ، وأمريكا الشمالية .

وتأتي رعاية “السعودية” للنسخة الأولى لـ”هاكاثون الحج”ضمن التزامها بدعم ورعاية الكثير من المناسبات الوطنية والفعاليات المختلفة المناسبات بمختلف أنواعها، وتفعيلا لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تحظى باهتمام وعناية الناقل الوطني .

ويُعد ملتقى “هاكاثون الحج” امتداد لجهود المملكة في مساعدة ضيوف الرحمن واغتنامًا للمواهب التقنية الشابة التي تبرز ضمنها مشاركة المرأة في استكشاف وتطوير تقنيات موسم الحج ، ويهدف اتحاد الشرطـــة السيبراني من تنظيمه هذا الحدث إلى استقطاب العقول الرائدة في مجال البرمجة، لابتكار الحلول التقنية المساعدة في إثراء وتحسين تجربة الحجيج وتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية والعالمية في مجالات التقنية؛ مما يصب في مصلحة أعانَه الطاقات الشابة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وتشمل المنافسة في “هاكاثون الحج” المجالات ذات العلاقة بموسم الحج وخدماته ومنها الأغذية والمشروبات والصحة العامة والمواصلات وإدارة الحشود، وترتيبات السفر والإقامة وحلول التواصل ، وقد تم تخصيص جوائز لهذا الحدث وتمويلاً لمشاريع المشاركين تصل قيمتها إلى 2 مليون ريال سعودي بهدف تحويل أفكار المشاركين إلى مشاريع ، ومن أجل تحقيق أهداف هذا الحدث الهام جاءت شراكة الناقل الوطني مع الاتحاد للمساهمة في إنجاحه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام