“المركزى اليمنى” يسحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لإنقاذ سعر الريال
“المركزى اليمنى” يسحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لإنقاذ سعر الريال

“المركزى اليمنى” يسحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لإنقاذ سعر الريال مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “المركزى اليمنى” يسحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لإنقاذ سعر الريال، “المركزى اليمنى” يسحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لإنقاذ سعر الريال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “المركزى اليمنى” يسحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لإنقاذ سعر الريال.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

أقر مجلس إدارة البنك المركزي في اليمن سحب الدفعة الأولى من الوديعة السعودية لتغطية الاعتمادات البنكية للمواد الأساسية بمبلغ قدرة 20 مليون و428 ألف دولار.

كذلك أقر البنك، خــلال اجتماع عقد أمس، سحب الدفعة الثانية من طلبات البنوك لتغطية الاعتمادات من الوديعة السعودية واستكمال إجراءاتها وفقا للآليات المعتمدة والموافقة على إصدار شهادة الإيداع للبنوك التجارية بنسبة فائدة 17 بالمائة.

ووافق مجلس الإدارة على إصدار سندات حكومية بنسب فائدة تصل إلى 12 بالمائة ولفترات مختلفة من سنة إلى ثلاث سنوات وإصدار ودائع الوكالة للبنوك الإسلامية بصافي كسب عند البيع بنسبة 13 بالمائة وبحسب الآليات المقررة من هيئات الرقابة الشرعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام