قرقاش : أمننا واستقرارنا ونهضتنا يرتبط عضويا بنجاح السعودية عميد الأسرة وكبيرها
قرقاش : أمننا واستقرارنا ونهضتنا يرتبط عضويا بنجاح السعودية عميد الأسرة وكبيرها

قرقاش : أمننا واستقرارنا ونهضتنا يرتبط عضويا بنجاح السعودية عميد الأسرة وكبيرها حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر قرقاش : أمننا واستقرارنا ونهضتنا يرتبط عضويا بنجاح السعودية عميد الأسرة وكبيرها .

مانشيت - مانشيت-متابعات

ركــز وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش أن أمن واستقرار ونهضة الإمارات مرتبط  بنجاح المملكة واصفا السعودية بعميد الأسرة العربية وكبيرها.

وأخـبر قرقاش في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”ومن الإمارات نقولها بصوت عال، الرياض القوية الواثقة في خطاها والمتفائلة بقدرتها ومستقبلها هي التي نعوِّل عليها، فأمننا وإستقرارنا ونهضتنا يرتبط عضويا بنجاح السعودية، عميد الأسرة وكبيرها. متفائلون ونتطلع إلى الأمام بكل ثقة”

وأوضــح قرقاش عن مقابلة له مع أحد رجال الأعمال السعوديين الذي عبر له عن تفاؤله بمستقبل المملكة وازدهارها وتقدمها واثقا في رؤية صاحب السمو الملكي ،ولي العهد ،الأمير محمد بن سلمان التي تؤدي إلى التمكين والنهضة.

وأخـبر قرقاش في تغريدة ثانية: ” عشاء ولقاء مطوّل في دار الحيّي مع صديق سعودي رجل أعمال، نقل في حديثه تفاؤل لا حدود له بمستقبل وطنه، جيل راسخ وآخر صاعد يرى في رؤية الأمير محمد بن سلمان وإرادته بشائر الإزدهار والتمكين والنهضة.”

برجاء اذا اعجبك خبر قرقاش : أمننا واستقرارنا ونهضتنا يرتبط عضويا بنجاح السعودية عميد الأسرة وكبيرها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام