روسيا تكشف تفاصيل احتيال لبناني على سعودي بـ250 ألف دولار
روسيا تكشف تفاصيل احتيال لبناني على سعودي بـ250 ألف دولار

روسيا تكشف تفاصيل احتيال لبناني على سعودي بـ250 ألف دولار حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر روسيا تكشف تفاصيل احتيال لبناني على سعودي بـ250 ألف دولار .

مانشيت - وكالات - مانشيت:

حددت السلطات الروسية هوية اللبناني المشتبه بأنه احتال على مشجع سعودي للحصول منه على مبلغ مالي يقدر بنحو 250 ألف دولار، حسبما بينـت وكـــالة أخــبار “انترفاكس” الروسية الصباح الأربعاء.

وتحدث التقرير، نقلا عن الشرطة الروسية، أن الشخص اللبناني الذي يتراوح عمره بين 49 و50 عاما وعد المشجع السعودي بتنظيم رحلة طيران له وأصدقائه من العاصمة الروسية موسكو إلى مدينة فولجوجراد جنوب روسيا.

وتعتقد السلطات أن المشجع السعودي أعطى الشخص اللبناني المشتبه فيه 110 آلاف دولار و120 ألف يورو (140 ألف دولار) بوسط موسكو يوم 24 تَمُّــوزُ المــنصرم، حسبما لمح التقرير الذي زَاد أن جهود البحث لا
تزال جارية للقبض على المشتبه به اللبناني.

وحدثت هذه الواقعة قبل يوم واحد من مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره المصري والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي 2 / 1 بمدينة فولجوجراد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر روسيا تكشف تفاصيل احتيال لبناني على سعودي بـ250 ألف دولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام