#عاجل .. قرقاش : الإمارات تعرضت لحملة تشويه فيما يخص اليمن .. و هذه مصادرها
#عاجل .. قرقاش : الإمارات تعرضت لحملة تشويه فيما يخص اليمن .. و هذه مصادرها

#عاجل .. قرقاش : الإمارات تعرضت لحملة تشويه فيما يخص اليمن .. و هذه مصادرها حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر #عاجل .. قرقاش : الإمارات تعرضت لحملة تشويه فيما يخص اليمن .. و هذه مصادرها .

مانشيت - مانشيت-متابعات

ركــز وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش أن الإمارات تعرضت لحملة تشويه بينما يخص الملف اليمني ومشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية التي تقوده المملكة.

وأخـبر قرقاش على حسابه الرسمي بموقع التواصل”تويتر” : “لكل حرب وأزمة كذبتها الكبرى وفِي اليمن تعرضت الإمارات لحملة تشويه ظالمة لأنها تحملت مسؤولياتها تجاه أمن المنطقة بشجاعة وشهامة، التلفيق حول دورنا في سقطرة والسجون السريّة من الأخبار الكاذبة التي بدأ يتضح زورها وبهتانها.”

وتـابع قرقاش: “تعاملنا المنهجي والحريص ضمن التحالف العربي مع ملف تحرير الحديدة وحرصنا على أرواح السكان المدنيين والبنية الإغاثية الهشة ماهو إلا دليل آخر على نهجنا، نقوم بمهمتنا بكل مهنية أمام مليشيا تسترخص الأرواح وتختبيء خلف السيدات والأطفال.”
و أبان قرقاش أن الأخبار الكاذبة والإتهامات الباطلة ضد الإمارات فمصدرها إما عدو يتجرع الهزيمة تلو الأخرى أو تيارات سياسية عاجزة ميدانها فنادقها، وسجل رجال الإمارات ضمن التحالف العربي، وخلال السنوات الثلاث، لم يشهد إلا النصر والتقدم إلى الأمام.

برجاء اذا اعجبك خبر #عاجل .. قرقاش : الإمارات تعرضت لحملة تشويه فيما يخص اليمن .. و هذه مصادرها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام