فصيل بالحشد الشعبي يعلن استعداده للقتال مع الحوثيين
فصيل بالحشد الشعبي يعلن استعداده للقتال مع الحوثيين

فصيل بالحشد الشعبي يعلن استعداده للقتال مع الحوثيين حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فصيل بالحشد الشعبي يعلن استعداده للقتال مع الحوثيين .

مانشيت - مانشيت-متابعات

أظــهر فصيل في ميليشيات الحشد الشعبي في العراق، السبت، استعداده للتطوع في القتال إلى جانب ميليشيات الحوثي الإيراني في اليمن، التي تلقت ضربات قوية من قبل القوات الشرعية والمقاومة الوطنية والتحالف العربي.

وأعرب أمين ما يعرف بـ”كتائب سيد الشهداء” التابعة للحشد الشعبي “أبو ولاء الولائي” في خطاب عن رغبته في التطوع كجندي يقف رهن إشارة “زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي” على حد تعبيره.

والولائي ثاني مسؤول في ميليشيات الحشد يعلن ذلك بعد القيادي في ميليشيات عصائب “أهل الحق” والنائب في البرلمان العراقي حسن سالم

 ويأتي هذا الإعلان في وقت تتلقى فيه ميليشيات الحوثي الإيرانية خسائر على مختلف الجبهات في اليمن، لا سيما في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وقبل الحشد الشعبي، قدمت ميليشيات حزب الله اللبناني دعما للحوثيين، مما يثبت مجددا أن ميليشيات إيران الطائفية تشتغل على زعزعة الاستقرار في المنطقة، وخصوصا اليمن.

برجاء اذا اعجبك خبر فصيل بالحشد الشعبي يعلن استعداده للقتال مع الحوثيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام