الحرس الثوري يهدد «دول» حال منع بيع النفط الإيراني
الحرس الثوري يهدد «دول» حال منع بيع النفط الإيراني

الحرس الثوري يهدد «دول» حال منع بيع النفط الإيراني حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحرس الثوري يهدد «دول» حال منع بيع النفط الإيراني .

مانشيت - طهران - مانشيت:

صعد الحرس الثوري الايراني الصباح الأربعاء من وتيرة التهديدات لجميع البــلدان حال منع بيع النفط الايراني. وبرهن في بيان على لسان الناطق بإسمه أنه يصادق تهديدات روحاني بخصوص منع البــلدان الأخرى من تصدير النفط إذا تم منع بيع النفط الإيراني.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني قد حذر أمس الثلاثاء من نتائج حظر تصدير النفط الإيراني للخارج، بينما ركـــزت الإمارات والسعودية زيادة إنتاجهما من النفط بهدف المحافظة على استقرار السوق، ودعا وزير الطاقة السعودي خالد الفالح نظيره الروسي ألكساندر نوفاك إلى مناقشة اتفاق منظمة أوبك الأخير.

وإيران هي ثالث أكبر مصدر للنفط في منظمة أوبك، وتصدر نحو مليوني برميل يوميا.

الرئيس الإيراني أخـبر في بيانات: هناك سلطة في الولايات المتحدة كشــفت نيتها خفض صادرات إيران النفطية إلى الصفر. برأيي أنه إعلان مبالغ فيه وأعتقد أنه لا يمكن أن يتحقق على المستوى الفعلي.

وهو قرار خيالي يخرق كل القوانين والقواعد الدولية، ويتطلب خيالا واسعا أن تفكر بأن كل منتجي النفط سيقومون بالإنتاج والتصدير من دون أن تقوم إيران بالمثل وبين الخيال والتحذير، الردود الدولية تتسارع.

برجاء اذا اعجبك خبر الحرس الثوري يهدد «دول» حال منع بيع النفط الإيراني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام