تأكيدا لمقولة الشيخ “الصباح”.. قناة الجزيرة تسيء للجيش الكويتي
تأكيدا لمقولة الشيخ “الصباح”.. قناة الجزيرة تسيء للجيش الكويتي

تأكيدا لمقولة الشيخ “الصباح”.. قناة الجزيرة تسيء للجيش الكويتي حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تأكيدا لمقولة الشيخ “الصباح”.. قناة الجزيرة تسيء للجيش الكويتي .

مانشيت - الرياض - مانشيت:

تأكيدا لمقولة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كررت قناة الجزيرة إساءاتها للشعب الكويتي، بتغريدة لها، تضمنت تقريرا مصورا أساءت فيه للجيش والعلم الكويتي.

وشهــــــدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب واسعة، بعد التغريدة، حيث اعتبرها المتفاعلين إساءة لدولة الكويت.

ونشر حساب القناة تغريدة أخـبر فيها: قياديون محليون في #حضرموت ينددون بإجراءات التحالف السعودي الإماراتي ويصفونه بالاحتلال “البشع”، إلا أن القناة عادت وحذفت التغريدة بعد ردود الأفعال الغاضبة.

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أخـبر في أَيْــلُولُ 2017: “نحن نزلنا إلى أمور “واطية” في الإعلام المرئي والمسموع، ونحن من أكثر البــلدان التي تعرضت للهجوم من الإعلام القطري.

وتعادي قطر دولا عربية بسبب موقفها ضد الإرهاب، ورغبتها في اتمام أعانَه قطر له.

إلا أن الغريب في التغريدة أنها تتضمن فيديو مرفقا يظهر العلم الكويتي وجنودا كويتيين مشاركين في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ما يمثل هجوما ليس فقط على البــلدان الداعية لمنع الإرهاب، بل وحتى للدولة الخليجية التي تحاول اتمام المشكلة وفتح باب للحوار مع قطر.

ورفض إعلاميون على موقع “تويتر” خطوة القناة بمسح التغريدة، حيث أخـبر الكاتب والباحث السياسي مشعل النامي إن “مسح التغريدة لايعني مسح الإساءة.. لأن الإساءة حصلت في تقرير تلفزيوني بثته القناة.. ولا زلنا ننتظر إن كانت وزارة الإعلام الكويتية ستتخذ إجراءات أم لا”.

وأخـبر الكاتب والباحث والمحلل السياسي فهد ديباجي إن “تنظيم الحمدين ليس له صاحب سوى إسرائيل، وأردوغان، وإيران، والإخوان، ومن يعتقد غير فهو لا يعرفهم”.

واستمر: “الكويت صبرت عليهم كثيرا، ولو ترد عليهم مجرد رد سيعلنون عليها الحرب كذلك السعودية والإمارات”.

وطالبت وسائل إعلام رسمية بوقفة حازمة ضد التجني القطري على الكويت، حيث كتب حساب صحيفة “شامل نيوز” الإلكترونية: إساءات قناة الجزيرة للجيش الكويتي وللعلم الكويتي تستدعي وقفة حازمة.

وتواصل قطر وذراعها المذيـــــع شبكة الجزيرة أعانَه الإرهاب، حيث تواصل دعمها المذيـــــع للحوثيين، ومهاجمة البــلدان الداعية لمكافحة الإرهاب.

برجاء اذا اعجبك خبر تأكيدا لمقولة الشيخ “الصباح”.. قناة الجزيرة تسيء للجيش الكويتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام