تركيا تحبط هجوماً إرهابياً قبل الانتخابات
تركيا تحبط هجوماً إرهابياً قبل الانتخابات

تركيا تحبط هجوماً إرهابياً قبل الانتخابات حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تركيا تحبط هجوماً إرهابياً قبل الانتخابات .

مانشيت - انقرة- مانشيت:

أخـبرت وكـــالة الأناضول التركية للأنباء الصباح الجمعة إن شرطة تركيا ألقت الامساك على 14 شخصاً يشتبه بأنهم من أعضاء تنظيم داعش كانوا يجهزون لهجوم في أنقرة قبل الانتخابات المقررة يوم الأحد.

وأضافت أن شرطة مكافحة الإرهاب في العاصمة أنقرة نفذت مداهمات متزامنة في أماكن مختلفة واقتادت المشتبه بهم، وجميعهم من جنسيات أجنبية، إلى مقر الشرطة لاستجوابهم.

ولم تتوافر تفاصيل أخرى الصباح الجمعة. ويصوت الأتراك يوم الأحد في انتخابات رئاسية وبرلمانية ستؤذن بتحول البلاد إلى نظام حكم رئاسي قوي.

وتنفذ الشرطة التركية عمليات بانتظام لاستهداف التنظيم المتشدد.

وشن تنظيم داعش تفجيرات عديدة في تركيا في السنوات القليلة المــنصرمة ومن بينها اقتحام على ملهى ليلي في اسطنبول في أول كَــانُونُ الثَّانِي 2017 وراح ضحيته 39 شخصاً وتفجير في قلب المدينة التاريخي أودى بحياة 12 شخصاً سـنــــة 2016.

برجاء اذا اعجبك خبر تركيا تحبط هجوماً إرهابياً قبل الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام