قوات النظام السوري تشن عملية قصف مكثفة في عموم الريف الحموي
قوات النظام السوري تشن عملية قصف مكثفة في عموم الريف الحموي

قوات النظام السوري تشن عملية قصف مكثفة في عموم الريف الحموي مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قوات النظام السوري تشن عملية قصف مكثفة في عموم الريف الحموي، قوات النظام السوري تشن عملية قصف مكثفة في عموم الريف الحموي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قوات النظام السوري تشن عملية قصف مكثفة في عموم الريف الحموي.

مانشيت - واس - مانشيت:

شنت قوات النظام السوري عمليات قصف صاروخي مكثفة على أماكن في مناطق عموم الريف الحموي ضمن التصعيد المتواصل على المنطقة.

وفسر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان له أن عدد القذائف التي أطلقتها قوات النظام السوري أمس وحتى اللحظة على بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع قصف صاروخي استهدف بعد منتصف ليل الخميس بلدة كفرنبودة وقرية الصخر بالريف ذاته، زاد إلى أكثر من 165.

وبذلك يزيد عدد القذائف المدفعية والصاروخية، التي أطلقتها قوات النظام السوري والمسلحين الموالين لها إلى أكثر من 1880 خــلال 34 الأيام المــنصرمة .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام