نقيب الصحفيين المصريين: المملكة توفر أقصى وسائل الراحة للحجاج دون تفرقة
نقيب الصحفيين المصريين: المملكة توفر أقصى وسائل الراحة للحجاج دون تفرقة

نقيب الصحفيين المصريين: المملكة توفر أقصى وسائل الراحة للحجاج دون تفرقة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نقيب الصحفيين المصريين: المملكة توفر أقصى وسائل الراحة للحجاج دون تفرقة، نقيب الصحفيين المصريين: المملكة توفر أقصى وسائل الراحة للحجاج دون تفرقة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نقيب الصحفيين المصريين: المملكة توفر أقصى وسائل الراحة للحجاج دون تفرقة.

مانشيت - واس - مانشيت:

ركــز نقيب الصحفيين المصريين رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام المسائي” عبد المحسن سلامة، أن المملكة العربية السعودية تبذل كل غالٍ ونفيس لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام، كذلك تسخر إمكاناتها المادية والبشرية كافة لرعاية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وأخـبر سلامة في بيان لوكالة الأخــبار السعودية بمناسبة الحج لهذا العام، إن المملكة تحاول سـنــــةًا بعد سـنــــة توفير أقصى وسائل الراحة للحجاج من كل البــلدان من دون تفرقة بين حجاج دولة عن أخرى، وهذا هو أمر المملكة دائمًا.

وأثنى على ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة وجميع القائمين على مساعدة ضيوف الرحمن بالحرمين الشريفين، من جهود مباركة لتيسير أداء شعائر ذلك الركن العظيم من أركان الإسلام في جو من الروحانية والصفاء والنقاء ، منوهًا بمشروعات توسعة الحرمين الشريفين وتطوير المشاعر المقدسة.

من طرفه، أخـبر رئيس تحرير صحيفة “الأهرام المسائي” محمد حسان ” أجدني كمسلم وعربي مشدودًا بكل إرادة، وشاهدا بكل صدق وإخلاص، وممنونًا بكل عقلانية وإيمان، لما تقوم به المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة من أجل حجاج بيت الله الحرام “.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام