وزير الإعلام اليمني: إيران تزود الحوثيين بالمواد المخدرة لغسل أدمغتهم
وزير الإعلام اليمني: إيران تزود الحوثيين بالمواد المخدرة لغسل أدمغتهم

وزير الإعلام اليمني: إيران تزود الحوثيين بالمواد المخدرة لغسل أدمغتهم مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الإعلام اليمني: إيران تزود الحوثيين بالمواد المخدرة لغسل أدمغتهم، وزير الإعلام اليمني: إيران تزود الحوثيين بالمواد المخدرة لغسل أدمغتهم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الإعلام اليمني: إيران تزود الحوثيين بالمواد المخدرة لغسل أدمغتهم.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

أخـبر معمر الإرياني، وزير الإعلام اليمني، إن “أجهزة الشرطـــة في مدينة مأرب ضبطت شحنة مخدرات كانت مغلفة على شكل (كافيه)، ليتضح من خــلال التحقيقات أن الشحنة قادمة من لبنان، وكانت في طريقها للمليشيات الحوثية الإيرانية في العاصمة صنعاء.

وتـابع الوزير الإرياني، في بيان، أن “المساندة الذي تقدمه إيران للمليشيا الحوثية لا يقتصر على السلاح النوعي والصواريخ الباليستية فقط”. موضحا: إيران “تزود الانقلابيين بالمواد المخدرة، التي يستخدمها الحوثيين بدورهم في غسل أدمغة عناصرهم، والسيطرة عليهم، والزج بهم في جبهات القتال مساعدة للمشروع الإيراني في المنطقة”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام