اندلاع مظاهرات بكبرى المدن الإيرانية
اندلاع مظاهرات بكبرى المدن الإيرانية

اندلاع مظاهرات بكبرى المدن الإيرانية مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اندلاع مظاهرات بكبرى المدن الإيرانية، اندلاع مظاهرات بكبرى المدن الإيرانية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اندلاع مظاهرات بكبرى المدن الإيرانية.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

بينـت أخــبار واردة عن مراسلي المقاومة الإيرانية في الداخل الإيراني بأن عددا من المدن شهدت منذ الساعات الأولى من صباح الصباح الخميس مظاهرات تلبية لدعوة أطلقتها معاقل الانتفاضة منذ يوم أمس.

ففي مدينة شيراز، تحركت مجاميع من أهالي المدينة، صباح الصباح الخميس، وفشلت محاولات عناصر قوى الشرطـــة المنتشرة في الشوارع للحؤول دون تنظيم المظاهره.

وتجمعت أعداد كبيرة جدا من المواطنين في الشوارع وهم يرددون “اخجل يا روحاني، اترك الحكم والبلاد”.

وفي تقاطع زند والذي يقطع وسط مدينة شيراز، ردد المتظاهرون ”بالمدفع والدبابة والمفرقعات، فعلي الملالي أن يرحلوا” . وحرقت مجموعات من الشباب إطارات السيارات وسط الشوارع، لمنع تقدم عناصر قوات الشرطـــة تجاههم، والشباب يرفعون أياديهم بعلامات النصر في هذه الشوارع.

وفي تقاطع زند لمدينة شيراز، ردد المتظاهرون: “الغلاء والبطالة لا نريدها، لا نريدها”. كذلك ردد المتظاهرون بهتاف الموت للدكتاتور، وبدأت المواجهات بينهم وبين قوات الشرطـــة قبل قليل.

وفي مدينة أصفهان، صباح الصباح، وتحديد في تقاطع ”هزار دستان”، حرقت مجموعة من المواطنين إطارات السيارات، وكذلك في الشوارع حيث غطي الدخان والنيران هذه الشوارع.

أما في حي ”شاهبور” الجديد، واستأنفت المواجهات مع قوات الشرطـــة حيث هاجمها المتظاهرون بالحجارة والعصي.

وفي مدينة شاهين شهر التابعة لمحافظة أصفهان، خرج مئات من المواطنين بهتافات تطالب المواطنين الآخرين بالانضمام إليهم في حركتهم الاحتجاجية، ضد نظام الملالي.

وفي طهران العاصمة، بدأت تتشكل مجموعة منظمة للمظاهرة في ساحة ”ونك”، وردد المتظاهرون شعارات ضد الغلاء، كذلك خرج مئات من المواطنين في مدينة ”اشتهارد” محافظة ”البرز” شمال البلاد للاحتجاج على الغلاء والبطالة.

وفي مدينة مشهد، بشارع ”شهدا”، قبل ظهر الصباح الخميس، تظاهرت جماهير غفيرة من المواطنين وهم يرددون ” الغلاء والنكبة والموت لروحاني”.

ويبلغ عدد المتظاهرين الآلاف، وهم يرددون ”الموت للغلاء”، و”اخجلوا أيها القانطون في القصور واتركو الحكم والبلاد”.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام