الصين تدعو لإنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة الكورية 
الصين تدعو لإنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة الكورية 

الصين تدعو لإنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة الكورية  مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الصين تدعو لإنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة الكورية ، الصين تدعو لإنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة الكورية  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الصين تدعو لإنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة الكورية .

مانشيت - دعت الصين الصباح الخميس للعمل على وضع آلية لإحلال السلام ونزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

وعبر وزير الخارجية وانغ يي عن أمله في أن تحافظ الولايات المتحدة وكوريا الشمالية على الاتصالات بينهما وأن تبدد كل دولة مخاوف الأخرى حتى تنجح محادثاتهما. كانت واشنطن وبيونجيانج قد اتفقتا خــلال قمة في تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ على اتمام المواجهة النووية بينهما.

وكانت الصين قد وقعت إلى جانب كوريا الشمالية والولايات المتحدة على الهدنة التي أنهت الحرب الكورية (1950-1953) لكن لم يتم التوصل لاتفاق سلام.

وأخـبر وانغ في سنغافورة "حري بنا في الوقت نفسه ونحن نعمل على نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية أن نمضي قدما في إنشاء آلية للسلام في شبه الجزيرة. هذان لهما تأثير متبادل على بعضهما بعضا".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي