العفو الدولية تدين الانتهاكات التركية ترتكب ضد المدنيين في عفرين
العفو الدولية تدين الانتهاكات التركية ترتكب ضد المدنيين في عفرين

العفو الدولية تدين الانتهاكات التركية ترتكب ضد المدنيين في عفرين مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية العفو الدولية تدين الانتهاكات التركية ترتكب ضد المدنيين في عفرين، العفو الدولية تدين الانتهاكات التركية ترتكب ضد المدنيين في عفرين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، العفو الدولية تدين الانتهاكات التركية ترتكب ضد المدنيين في عفرين.

مانشيت - طالبت منظمة العفو الدولية، المجتمع الدولي، بالوقوف أمام انتهاكات تركيا الجسيمة التي ترتكبها ضد حقوق الإنسان في عفرين، حسبًا لما نشرته "سكاي نيوز".

وأَرْشَدَت المنظمة، في تقرير لها، إلى أن سكان عفرين يتحملون انتهاكات متعددة لحقوق الإنسان تتم من جانب تركيا، مضيفة أن هذه الانتهاكات تشمل الاعتقالات التعسفية والاختفاء القسري ومصادرة الممتلكات والنهب". 

كانت تركيا قد تحكمت على منطقة عفرين بعد عملية عسكرية استمرت شهرين، وأدت إلى نزوح عشرات آلاف الأفــــــراد.

وأطلق على تلك العملية "غصن الزيتون" وكانت تستهدف عناصر وحدات حماية الشعب الكردية. 

ونفت أنقرة استهداف أي مدنيين، بيد أن المرصد السوري لحقوق الإنسان أخـبر إن عشرات المدنيين قتلوا في قصف تركي خــلال تلك العملية العسكرية.

ووفقًا لما ذكرته منظمة العفو الدولية، فإن تركيا مع مقاتلين سوريين استولوا على مدارس في عفرين. 

وأخـبرت مديرة أبحاث الشرق الأوسط في المنظمة، إن الهجوم والاحتلال التركي يزيدان معاناة سكان عفرين.
 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي