ترامب يوجه رسالة شكر لزعيم كوريا الشمالية لهذا السبب 
ترامب يوجه رسالة شكر لزعيم كوريا الشمالية لهذا السبب 

ترامب يوجه رسالة شكر لزعيم كوريا الشمالية لهذا السبب  مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ترامب يوجه رسالة شكر لزعيم كوريا الشمالية لهذا السبب ، ترامب يوجه رسالة شكر لزعيم كوريا الشمالية لهذا السبب  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ترامب يوجه رسالة شكر لزعيم كوريا الشمالية لهذا السبب .

مانشيت - أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الصباح، الخميس، عن شكره لزعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، وذلك بعد تسلم واشنطن رفات يعتقد أنها لجنود أمريكيين قتلوا في الحرب الكورية.

وأخـبر "ترامب"، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزعيم كيم جونج أون، أشكرك لوفائك بوعدك وبدء عملية إعادة رفات أحبائنا العظماء المفقودين، لست مندهشا على الإطلاق من اتخاذك هذه الخطوة الكريمة، كذلك أشكرك على خطابك الطيب وأتطلع لمقابلتك قريبا". 

وكانت كوريا الشمالية أعادت أواخر الشهر المــنصرم رفات جنود أمريكيين قتلوا خــلال الحرب الكورية، تنفيذا لوعود قطعتها بيونج يانج خــلال القمة التاريخية بين دونالد ترامب وكيم جونج أون في سنغافورة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي