باكستان: لن ندعو شخصيات أجنبية إلى حفل تنصيب رئيس الوزراء
باكستان: لن ندعو شخصيات أجنبية إلى حفل تنصيب رئيس الوزراء

باكستان: لن ندعو شخصيات أجنبية إلى حفل تنصيب رئيس الوزراء مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية باكستان: لن ندعو شخصيات أجنبية إلى حفل تنصيب رئيس الوزراء، باكستان: لن ندعو شخصيات أجنبية إلى حفل تنصيب رئيس الوزراء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، باكستان: لن ندعو شخصيات أجنبية إلى حفل تنصيب رئيس الوزراء.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر المتحدث باسم حزب حركة الإنصاف الباكستاني، فواد تشوديري، إن الحزب قرر عدم دعوة شخصيات أجنبية لحفل تنصيب عمران خان رئيسًا للوزراء.

وأخـبر، بحسب قناة «جيو نيوز» الباكستانية، الخميس، «إن زعيم الحزب طلب أن يكون إحتفال التنصيب بسيطا، لذا فإننا لن نقوم بدعوة أي شخصيات أجنبية رفيعة المستوى، لكنه سيتم دعوة بعض أصدقاء عمران الأجانب».

وتـابع: «الإحتفال سيكون حدثا وطنيا بحتا، ولن يشمل أجانب سوى بعض أصدقاء عمران على سبيل المثال أمير خان، نجم بوليوود، وبعض نجوم الرياضة الهنود».

في وقت سابق أن حزب حركة الإنصاف انتصر بأغلبية المقاعد في البرلمان بـ115 مقعدا في الانتخابات التي جرت الأسبوع المــنصرم، ويؤدي عمران اليمين الدستورية رئيسا للوزراء قبل 14 أغسطس.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم