حكومة زيمبابوي تتعهد بتنفيذ حملة أمنية لتجنب المزيد من الاضطرابات
حكومة زيمبابوي تتعهد بتنفيذ حملة أمنية لتجنب المزيد من الاضطرابات

حكومة زيمبابوي تتعهد بتنفيذ حملة أمنية لتجنب المزيد من الاضطرابات مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حكومة زيمبابوي تتعهد بتنفيذ حملة أمنية لتجنب المزيد من الاضطرابات، حكومة زيمبابوي تتعهد بتنفيذ حملة أمنية لتجنب المزيد من الاضطرابات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حكومة زيمبابوي تتعهد بتنفيذ حملة أمنية لتجنب المزيد من الاضطرابات.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعهدت حكومة زيمبابوي بتنفيذ حملة أمنية من أجل تجنب حدوث المزيد من الاضطرابات، وذلك عقب مقتل 3 أشخاص في مظاهرات للمعارضة ضد حدوث عمليات تزوير خــلال الانتخابات التشريعية.

وأعـلمت قناة «فرنسا 24» الإخبارية، الخميس، أن رئيس زيمبابوي المؤقت إيمرسون منانجاجوا طالب مواطنيه بالتحلي بالهدوء قبيل الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن الحكومة كشــفت أن القوات سيعمل مع الشرطة في العاصمة «هراري» حتى يتم استعادة الهدوء مرة أخرى.

كان الحزب الحاكم في زيمبابوي قد انتصر الأربعاء، بالأغلبية المطلقة من مقاعد الجمعية الوطنية وفقا للنتائج الرسمية للانتخابات التشريعية، في حين يستمر فرز الأصوات للانتخابات الرئاسية التي جرت في نفس الصباح على خلفية اتهامات التزوير التي أطلقتها المعارضة.

ويتنافس في هذه الانتخابات كل من منانجاجوا الذي وصل إلى السلطة في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المــنصرم بعد استقالة الرئيس السابق روبرت موجابي تحت ضغط الشارع وحزبه، ذلك إلى جانب نيلسون تشاميسا من حركة التغيير الديمقراطي وعدد من المرشحين غير البارزين.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم