فيديو: ألمانيا تزداد الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى
فيديو: ألمانيا تزداد الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى

فيديو: ألمانيا تزداد الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى مانشيت خبر تداوله فرانس 24 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فيديو: ألمانيا تزداد الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى، فيديو: ألمانيا تزداد الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فيديو: ألمانيا تزداد الحظر وتسمح بلم الشمل لأقارب اللاجئين من الدرجة الأولى.

مانشيت - رفعت ألمانيا الحظر الذي كان مفروضا على لم الشمل للاجئين المتمتعين بحماية محدودة. وقرّرت استقبال ألف شخص شهريا من أقارب اللاجئين من الدرجة الأولى. فأثار ذلك غضب تيارات يسارية رأت أن العدد الأقصى المسموح به قليل، كذلك غضب اليمين المتطرف المعارض للهجرة على استئناف عمليات لم الشمل. وقد حقق حتى الآن 28 ألف طلب لمّ شمل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : فرانس 24