الكونغرس يمنح الجيش الأمريكي 716.3 مليار دولار
الكونغرس يمنح الجيش الأمريكي 716.3 مليار دولار

الكونغرس يمنح الجيش الأمريكي 716.3 مليار دولار مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الكونغرس يمنح الجيش الأمريكي 716.3 مليار دولار، الكونغرس يمنح الجيش الأمريكي 716.3 مليار دولار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الكونغرس يمنح الجيش الأمريكي 716.3 مليار دولار.

مانشيت - واشنطن- مانشيت:

وافق الكونجـــرس الأمريكى، على موازنة قدرها 716,3 مليار دولار لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) بما يُسرّع الإنفاق العسكرى ويدعم الموقف الأميركى فى مواجهة روسيا.

ووافق مجلس الشيوخ على قانون موازنة الدفاع بغالبية 87 صوتًا مقابل 10، بعد أسبوع واحد من حصوله على 359 صوتًا مقابل 54 فى مجلس النواب.

وأخـبر وزير الدفاع جيم ماتيس فى بيان أشعر بالامتنان لتصميم أعضاء الكونجرس، من الحزبين، على تبنى قانون موازنة الدفاع خــلال وقت قياسى هذا العام.

ويُفرج القانون عن مبلغ 69 مليار دولار للعمليات الخارجية الجارية (أفغانستان، سوريا، العراق، الصومال)، ويشتمل على زيادة قدرها 2,6% على رواتب أفراد القوات المسلحة، ويُتيح صرف عشرات المليارات من أجل الاستثمار فى تحديث البحرية والقوات الجوية والصواريخ الأمريكية.

ويحظّر القانون على البنتاجون تسليم أى مقاتلة من طراز إف-35 إلى تركيا فى حال لم تُنه أنقرة مفاوضاتها مع روسيا لشراء أنظمة إس-400 الدفاعية الجوية الروسية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام