أردوغان: تركيا يمكن أن تعيد قريبًا برنامج عقوبة الإعدام
أردوغان: تركيا يمكن أن تعيد قريبًا برنامج عقوبة الإعدام

أردوغان: تركيا يمكن أن تعيد قريبًا برنامج عقوبة الإعدام مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أردوغان: تركيا يمكن أن تعيد قريبًا برنامج عقوبة الإعدام، أردوغان: تركيا يمكن أن تعيد قريبًا برنامج عقوبة الإعدام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أردوغان: تركيا يمكن أن تعيد قريبًا برنامج عقوبة الإعدام.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأربعاء، أن بلاده يمكن أن تعيد قريبا برنامج عقوبة الإعدام ردا على حادث انفجار القنبلة الذي وقع شرق تركيا مؤخرا وأسفر عن مصرع سيدة شابة وطفلها الرضيع.

وأعـلمت شبكة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية أن إردوغان توعد في كلمة ألقاها خــلال اشتراكه في الجنازة التي أقيمت بوسط تركيا لتشييع السيدة (24 عاما) وطفلها (11 شهرا) بمواصلة الحرب ضد عناصر حزب العمال الكردستاني المحظور حتى القضاء على آخر عناصره.

وردا على النداءات الغاضبة التي تطالب بإنزال عقوبة الإعدام في مرتكبى الحادث، أخـبر إردوغان «لن أتردد في الموافقة على برنامج الإعدام إذا أصدر البرلمان قانونا يجيز ذلك».

كانت تركيا قد أوقفت برنامج عقوبة الإعدام سـنــــة 2004 في مضمار مساعيها الرامية للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم